لنصرة القدس ودعم المصالحة:

شخصيات فلسطينية مستقلة تجتمع مع إمام الأزهر

تاريخ الإضافة الخميس 7 نيسان 2011 - 9:19 ص    عدد الزيارات 2510    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اجتمع وفد تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة مع فضيلة الإمام الأكبر للأزهر الدكتور أحمد الطيب، لبحث ملف المصالحة الداخلية ودور الأزهر في دعم جهود تحقيق الوحدة الوطنية ونصرة القدس.

 

وتناول الاجتماع بحث آخر تطورات القضية الفلسطينية والاعتداءات على الشعب الفلسطيني ومقدساته الإسلامية والمسيحية.

 

وأكد السيد محمود ثابت عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة أن فضيلة إمام الأزهر وعد ببذل كل ما يستطيع لخدمة جهود المصالحة على اعتبار أنها المفتاح لتحقيق كافة المطالب الفلسطينية المشروعة .

 

وأوضح ثابت أن لقاء الشخصيات المستقلة مع إمام الأزهر يأتي من باب إدراك حجم التأثير الذي يمتلكه الدكتور احمد الطيب ، بالإضافة إلى كون الأزهر يعتبر المؤسسة الإسلامية الأولى في العالم، وهو ما دفع الشخصيات المستقلة إلى رفع الصوت الأزهر عاليا في دعم تحقيق المصالحة الوطنية الداخلية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »