المطران عطا الله حنا يقوم بزيارة تضامنية للشيخ رائد صلاح

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 آذار 2011 - 9:55 ص    عدد الزيارات 2826    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس بزيارة تضامنية لفضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الأرضي الفلسطينية المحتلة منذ العام 1948م في منزله في مدينة أم الفحم، حيث يخضع فضيلته لإقامة جبرية في منزله فرضتها عليه سلطات الاحتلال.

 

وخلال الزيارة، أعرب المطران حنا عن تعاطفه وتضامنه مع الشيخ صلاح، مؤكدا أن الاحتلال يلاحق الشيخ بسبب مواقفه الوطنية ودفاعه عن القدس والمقدسات، واستنكر إجراءات الاحتلال التعسفية بحق الشيخ صلاح.

 

من جانبه، رحب الشيخ صلاح بالمطران حنا مثمنا مواقفه ووقوفه إلى جانب القضايا الوطنية عامة وقضية القدس خاصة. كما تم التأكيد على أهمية العمل الوطني الإسلامي المسيحي المشترك دفاعا عن القدس ومقدساتها وأوقافها وشعبها.

 

وتم خلال اللقاء التداول في جملة من القضايا المقدسية خاصة والفلسطينية عامة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »