المطران عطا الله حنا يقوم بزيارة تضامنية للشيخ رائد صلاح

تاريخ الإضافة الأربعاء 9 آذار 2011 - 9:55 ص    عدد الزيارات 2883    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس بزيارة تضامنية لفضيلة الشيخ رائد صلاح رئيس الحركة الإسلامية في الأرضي الفلسطينية المحتلة منذ العام 1948م في منزله في مدينة أم الفحم، حيث يخضع فضيلته لإقامة جبرية في منزله فرضتها عليه سلطات الاحتلال.

 

وخلال الزيارة، أعرب المطران حنا عن تعاطفه وتضامنه مع الشيخ صلاح، مؤكدا أن الاحتلال يلاحق الشيخ بسبب مواقفه الوطنية ودفاعه عن القدس والمقدسات، واستنكر إجراءات الاحتلال التعسفية بحق الشيخ صلاح.

 

من جانبه، رحب الشيخ صلاح بالمطران حنا مثمنا مواقفه ووقوفه إلى جانب القضايا الوطنية عامة وقضية القدس خاصة. كما تم التأكيد على أهمية العمل الوطني الإسلامي المسيحي المشترك دفاعا عن القدس ومقدساتها وأوقافها وشعبها.

 

وتم خلال اللقاء التداول في جملة من القضايا المقدسية خاصة والفلسطينية عامة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »