اعتقال 3 شبان في مواجهات شمال القدس

تاريخ الإضافة الخميس 22 كانون الثاني 2015 - 5:55 م    عدد الزيارات 3847    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة مصطفى جرادات، الرام

        


 اعتقلت قوات الاحتلال، مساء اليوم الخميس، ثلاثة شبان عُرف من بينهم الشاب مصطفى جرادات، خلال مواجهات ضد قوات الاحتلال على المدخل الرئيسي الشمالي لبلدة الرام شمال القدس المحتلة.

وقال مراسل موقع مدينة القدس بأن قوات الاحتلال اقتحمت "محطة محروقات أبو شلبك" عند مدخل البلدة خلال ملاحقتها للشبان، في حين تم نقل الشبان المعتقلين الى أحد مراكز الاعتقال والتحقيق التابعة للاحتلال.

كما أطلقت القنابل الصوتية الحارقة والغازية السامة المسيلة للدموع بشكل عشوائي على المنطقة ما تسبب بإصابة عشرات المواطنين باختناقات، في حين رد الشبان بالحجارة والزجاجات الفارغة.

في السياق، يشهد حي جبل الزيتون/ الطور المُطل على القدس القديمة، في هذه الأثناء، انتشار واسع لقوات الاحتلال ودورياتها الراجلة والمحمولة عقب رشق سيارة مارّة تابعة للمستوطنين بالحجارة.

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »