المزيد من الوفود الأجنبية تؤم خيمة اعتصام نواب القدس

تاريخ الإضافة السبت 13 تشرين الثاني 2010 - 2:11 م    عدد الزيارات 2244    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد نواب القدس المهددين بالإبعاد والمعتصمون في مقر البعثة الدولية للصليب الأحمر على أحقية الشعب الفلسطيني في استعادة حقوقه المسلوبة والعيش بكرامة وحرية أسوة بشعوب العالم.

وأضاف النائب محمد طوطح أثناء لقائهم بعدد من المتضامنين الأجانب أن الاحتلال ارتكب المجازر بحق شعبنا الفلسطيني منذ العام 1948 وطرده من أرضه وصادر ممتلكاته وهو مستمر في عدوانه على شعبنا حتى يومنا هذا.

 

وأشار النائب طوطح إلى أن إجراءات الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني أدت إلى تشتيته في مخيمات اللاجئين المنتشرة في العديد من الدول العربية، معتبراً أن حق شعبنا هو العيش في أرضه واستعادة ممتلكاته التي صادرها منه الاحتلال.

 

وأكد طوطح أن المجتمع الدولي شريك فيما يجري للشعب الفلسطيني بصمته على إجراءات الاحتلال واعتداءاته المستمرة، مضيفاً أن المجتمع الدولي يقف إلى جانب الاحتلال ويدعمه مالياً واقتصادياً وسياسياً وفي الوقت ذاته يتنكر لحقوق الشعب الفلسطيني.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »