اعتصام تضامني في القدس مع الأسرى في سجون الاحتلال

تاريخ الإضافة الأحد 26 أيلول 2010 - 11:58 ص    عدد الزيارات 3570    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اعتصم أهالي أسرى القدس وعدد من الشخصيات الاعتبارية المقدسية بمقر الصليب الأحمر بحي الشيخ جراح في القدس المحتلة حيث يعتصم نواب القدس ووزيرها السابق منذ نحو ثلاثة أشهر.

 

ويأتي الاعتصام تضامنا مع الأسرى في سجون الاحتلال ، وحمل فيه أهالي الأسرى صور أبنائهم ورفعوا الشعارات بلغات متعددة تًندد بالاحتلال وتدعو لنصرة قضية الأسرى.

 

وكان من بين المشاركين في الاعتصام الشيخ محمد حسين مفتي القدس والمطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، والعديد من الشخصيات المقدسية البارزة.

 

وألقيت في الاعتصام عدة كلمات عبّرت عن التضامن الكامل مع الأسرى والمعتقلين، وطالبت بتحريرهم من الأسر.

 

ودعا المتحدثون لإنهاء الانقسام الفلسطيني وتوحيد الصفوف، وأكدوا أهمية التمسك بالثوابت الوطنية ومنها قضية الأسرى الذين يجب أن ينالوا الحرية.


 


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »