مسرح" سنابل" يحيي أمسيات رمضانية في القدس

تاريخ الإضافة الأربعاء 25 آب 2010 - 12:49 م    عدد الزيارات 2763    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


في مواقع مختلفة من مدينة القدس المحتلة، وبحضور المئات من المقدسيين، أحيا مسرح سنابل للثقافة والفنون عدة أمسيات رمضانية متميزة.

 

وفي هذا السياق، قدم المسرح الأهازيج الرمضانية ومسرحية "عيلة ولا أحلى" أمام تجمعٍ للمئات من المواطنين وسط بلدة العيزرية، وبالتعاون مع مجموعة الأوائل الشبابية.

 

المسرحية تحدثت عن الصحة الإنجابية، ومشاكل الشباب والعلاقات الأسرية بشكل كوميدي أعجب الحضور الذين زاد عددهم عن الخمسمائة من كافة الفئات العمرية.

 

وقدم مسرح سنابل أمسية رمضانية في نادي هلال القدس، وذلك في ساحة النادي ، حضرها عدد كبير من المواطنين ومن الشخصيات الاعتبارية المقدسية.

 

وقدم مسرح سنابل أمسية رمضانية شارك فيها مئات الصبايا والشباب وحضرها لفيف من الشخصيات المقدسية وذلك بعد إفطار جماعي نظمه اتحاد الطلبة المقدسي.

 

وقدم مسرح سنابل في دار الزهراء لليتيمات في العيزرية أمسية رمضانية تخللتها العديد من الفقرات الشيقة وسط تفاعل الحضور.

كما قدم مسرح سنابل في ساحة مركز الطفل بأريحا، وسط حضور كبير لأطفال المدينة وحسن صالح رئيس البلدية وجمع من رجالات ونساء المدينة، أمسية رمضانية شملت مسرحية "عيلة ولا أحلى" وفقرات الحكواتي وأهازيج رمضانية وألعاب بهلوانية.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »