زيارة وفد من مؤسسة القدس الدولية فرع جنوب أفريقيا لمقر مؤسسة القدس الدولية في غزة

تاريخ الإضافة الإثنين 16 آب 2010 - 4:15 م    عدد الزيارات 5089    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        


قام وفد من مؤسسة القدس الدولية فرع جنوب أفريقيا مكون من خمس أفراد برئاسة رئيس مجلس الإدارة الشيخ إحسان هندركس بزيارة مقر مؤسسة القدس الدولية في غزة، حيث كان في استقباله الدكتور أحمد أبو حلبية رئيس مؤسسة القدس في قطاع غزة وأعضاء مجلس الإدارة والعاملون في المؤسسة.

 

وقدم الدكتور أبو حلبية للوفد عرضا عن أهم أنشطة المؤسسة في غزة والدور الذي تقوم به خدمة للقدس وقضاياها وعن الخطط المستقبلية التي تنوي المؤسسة تنفيذها وتقدم بالشكر والتقدير للوفد الجنوب أفريقي علي زيارة قطاع غزة من أجل كسر الحصار الغاشم المفروض عليه، ثم تناول الجميع طعام الإفطار معا قبل مغادرة الوفد.

 

يذكر أن وفد مؤسسة القدس الدولية في جنوب أفريقيا يقوم بزيارة لقطاع غزة ضمن قافلة "أميال من الابتسامات2" التي انطلقت بهدف كسر الحصار وتقديم العون لأبناء القطاع المحاصر.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: amarouf

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »