بلدية الاحتلال في القدس تصادق على بناء 40 وحدة استيطانية

تاريخ الإضافة الثلاثاء 3 آب 2010 - 10:20 ص    عدد الزيارات 3315    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


صادقت بلدية الاحتلال في القدس على بناء 40 وحدة استيطانية جديدة في الحي الاستيطاني "بسغات زيئيف مزراح"، شرق ما يعرف بالخط الأخضر.

 

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن "لجنة التخطيط والبناء" في بلدية الاحتلال صادقت بناء 4 مباني سكنية استيطانية ليشمل كل مبنى 10 وحدات استيطانية. وأضافت أن المباني الاستيطانية الجديدة هي جزء من مشروع لبناء 220 وحدة استيطانية في المنطقة، لكنه جرى تأجيلها في السابق خشية توتير العلاقات مع الولايات المتحدة.

 

ويدور الحديث عن مشروع استيطاني ضخم شرق "الخط الأخضر". فقد تمت المصادقة في المرحلة الأولى على بناء 32 وحدة استيطانية قبل أسبوعين تقريباً لتتم اليوم المصادقة على 40 وحدة استيطانية جديدة.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »