جندي صهيوني يطلق النار على مقدسيين في البلدة القديمة

تاريخ الإضافة السبت 10 كانون الثاني 2015 - 9:12 م    عدد الزيارات 5963    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، شؤون الاحتلال، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة مستوطن، اطلاق نار

        


 تطورت مناوشة وقعت بين شبان مقدسيين ومستوطنين إلى إطلاق نار من قبل جندي صهيوني، حيث تدخل جندي الاحتلال كالمعتاد لصالح المستوطنين وقام باطلاق عيار ناري.

ومن جانبها أعلنت شرطة الاحتلال على لسان ناطقتها، أن شجار بين مجموعة من المستوطنين ومقدسيين قد وقع في حي النصارى في البلدة القديمة بالقدس، حيث تطور الشجار والذي ضلع فيه جندي صهيوني إلى اطلاق عيار ناري من سلاح الجندي.


وبحسب الناطقة فقد تم توقيف جميع المشاركين في الشجار على يد أفراد من الشرطة وحرس الحدود وتمت إحالتهم للتحقيق.


يشار أن سلطات الاحتلال بكافة مؤسساتها تتعامل بازدواجية مطلقة مع المقدسيين حيث لا تطبق العقوبات إلا بحقهم فيما تتلكأ في اتخاذ أي إجراء عقابي ضد المستوطنين.

 

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »