مؤسسة القدس الدولية تشارك بمؤتمر "برلمانيون لأجل القدس" في تركيا

تاريخ الإضافة الجمعة 9 كانون الثاني 2015 - 5:29 م    عدد الزيارات 7418    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة اسطنبول، ياسين حمود، تركيا

        


توجه وفد من مؤسسة القدس الدولية برئاسة مديرها العام ياسين حمود ومدير العلاقات الخارجية حسن فريجه، إلى العاصمة التركية اسطنبول للمشاركة في مؤتمر “برلمانيون لأجل القدس” الذي يعقد على مدار يومين، بدعوة من المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين بالتعاون مع الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين، ولجنة فلسطين في البرلمان التركي.

ويدير الأستاذ ياسين حمود جلسة بعنوان "القدس والأقصى" يقدم خلالها ورقة تتعلق بمخططات تهويد القدس وسبل مواجهتها.

ويأتي هذا المؤتمر في الوقت الذي تتعرض فيه مدينة القدس لعملية تهويد ممنهجة تستهدف الوجود العربي والإسلامي في المدينة، حيث يتعرض المسجد الأقصى المبارك لأخطر التقسيم الزماني والمكاني.

براءة درزي

واحد وسبعون عامًا على النّكبة: هل تضيع فلسطين؟

الأربعاء 15 أيار 2019 - 6:46 م

يتذكّر الفلسطينيون حول العالم اليوم مرور واحد وسبعين عامًا على نكبة فلسطين ضمن ظروف دولية وإقليمية ومحلية تفترق وتتلاقى مرّة لمصلحة القضية الفلسطينية، ومرّات ضدّها. ولعلّ مجموعة الظروف والتطورات، لا س… تتمة »

علي ابراهيم

أشواق محبٍّ بعيد

الجمعة 3 أيار 2019 - 4:48 م

يستيقظ الفجر على عتبات حجارتها العتيقة، تعانق أشعته الدافئة الحانية الأزقة والحارات، ويصبغ بكل حب ورأفة ساحات المدينة وأسواقها، وتبدأ الحياة تأخذ طابعًا مختلفًا مع هذا الزائر الجميل، فمهما تكررت زيارا… تتمة »