مؤسسة القدس الدولية تشارك بمؤتمر "برلمانيون لأجل القدس" في تركيا

تاريخ الإضافة الجمعة 9 كانون الثاني 2015 - 5:29 م    عدد الزيارات 7771    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة، التفاعل مع القدس، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة اسطنبول، ياسين حمود، تركيا

        


توجه وفد من مؤسسة القدس الدولية برئاسة مديرها العام ياسين حمود ومدير العلاقات الخارجية حسن فريجه، إلى العاصمة التركية اسطنبول للمشاركة في مؤتمر “برلمانيون لأجل القدس” الذي يعقد على مدار يومين، بدعوة من المنتدى العالمي للبرلمانيين الإسلاميين بالتعاون مع الائتلاف العالمي لنصرة القدس وفلسطين، ولجنة فلسطين في البرلمان التركي.

ويدير الأستاذ ياسين حمود جلسة بعنوان "القدس والأقصى" يقدم خلالها ورقة تتعلق بمخططات تهويد القدس وسبل مواجهتها.

ويأتي هذا المؤتمر في الوقت الذي تتعرض فيه مدينة القدس لعملية تهويد ممنهجة تستهدف الوجود العربي والإسلامي في المدينة، حيث يتعرض المسجد الأقصى المبارك لأخطر التقسيم الزماني والمكاني.

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »