القوى الوطنية والإسلامية تطالب بتوفير مقومات صمود الفلسطينيين في القدس

تاريخ الإضافة الثلاثاء 6 نيسان 2010 - 1:37 م    عدد الزيارات 1672    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


طالبت القوى الوطنية والإسلامية بتوفير مقومات صمود المواطنين الفلسطينيين في مدينة القدس المحتلة.

 

ودعا، بيان لهذه القوى وصل "موقع مدينة القدس" نسخة منه، "إلى توفير الإمكانيات المادية لتعزيز صمود شعبنا في القدس وحماية المقدسيين من سياسة الاحتلال الهادفة إلى تفريغ المدينة المقدسة من مواطنيها واستمرار سياسة التطهير العرقي، ومحاولة تغيير معالم المدينة المقدسة التاريخية والإسلامية".

 

وأكدت القوى الوطنية والإسلامية، في بيانها، على "أهمية قيام المجتمع الدولي بدور عملي وسريع من اجل التأكيد على عدم قانونية وشرعية الاستيطان جميعه في الأرض الفلسطينية المحتلة بما فيها القدس عاصمة دولتنا المستقلة".

 

وطالبت العالم بالعمل على تفعيل قرارات مجلس الأمن والأمم المتحدة، التي أكدت على عدم شرعية وقانونية الاستيطان بكافة أشكاله، وبموقف الإجماع الفلسطيني بعدم العودة إلى أية مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة في ظل بناء وتوسيع الاستيطان.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »