قوات الاحتلال تحاصر بناية بمخيم شعفاط وتعتقل 16 شابا وتصيب آخرين

تاريخ الإضافة الجمعة 19 آذار 2010 - 9:58 م    عدد الزيارات 2415    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


احتدمت المواجهات بمخيم شعفاط وسط مدينة القدس المحتلة بين الشبان وجنود الاحتلال، الذين اقتحموا المخيم وحاصروا بناية يتمركز بها عدد كبير من الشبان وتم دهمها، واعتقال نحو ستة عشر شاباً وإصابة أكثر من عشرة آخرين بجروح متنوعة.

 

وما زال المخيم يشهد في شارعه الرئيسي مواجهات عنيفة يرشق خلالها الشبان الجنود بالقرب من الحاجز العسكري الموجود قرب مدخل المخيم فيما تطلق قوات الاحتلال وبكثافة الأعيرة النارية والقنابل الصوتية الحارقة والغازية المسلة للدموع.

 

من جانب آخر، ما زالت المواجهات متواصلة في بلدة العيسوية وسط المدينة، وتم الإعلان من قبل جهات محلية عن وقوع عدة إصابات، بينما نشطت عناصر من وحدة المستعربين بجيش الاحتلال بين الشبان واعتقلت عددا منهم.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »

علي ابراهيم

كيف أحرّر بيت المقدس 1

الإثنين 13 كانون الثاني 2020 - 7:46 م

أن أعرفها عن قُربيشكل تحرير بيت المقدس من الاحتلال الإسرائيلي غايةً سامية لكل غيورٍ من أبناء الأمة من المحيط إلى الخليج، فالقدس مهوى القلوب والأفئدة، أرض الإسراء ومحضن الأنبياء، وهي وصية الرسول  وأما… تتمة »