أبو محفوظ والغالي يحاضران حول المخاطر على القدس والأقصى

تاريخ الإضافة الأربعاء 17 آذار 2010 - 2:23 م    عدد الزيارات 4521    التعليقات 0    القسم أخبار المؤسسة

        



أقامت هيئة نصرة الأقصى في "الجماعة الإسلامية"-لبنان، ندوة في بلدة شحيم حول التهديدات المحدقة بالقدس والمسجد الأقصى والمخططات الصهيونية لتقسيم المسجد الأقصى المبارك وافتتاح كنيس الخراب، وذلك يوم الأحد الواقع في 14/3/2010، في خلية مسجد أبو بكر الصديق.

 

قدّم للندوة الأستاذ إياد زرزور، ثم توالى على الكلام كل من الشيخ حسام الغالي، منسق عام رابطة "شباب لأجل القدس"، والأستاذ سعود أبو محفوظ، عضو مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية.

 

في كلمته الموجزة ركّز الشيخ الغالي على ضرورة تحرّك الجماهير العربية للضغط على الصهاينة وردعهم عن تنفيذ تهديداتهم، مؤكداً أن قضية فلسطين والقدس هي قضية الأمة جمعاء.

 

وفي كلمته المؤثرة، عرض الأستاذ أبو محفوظ صوراً للمقدسات المغتصبة والمهدّدة، مستغرباً صمت الأنظمة العربية، محيياً الشيخ رائد صلاح ونائبه الشيخ كمال الخطيب في صيانة واستصلاح المسجد الأقصى.

 


الكاتب: fadis

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »