قوة من شرطة الاحتلال تقتحم الأقصى وتخرج بالقوة عدداً من المعتكفين

تاريخ الإضافة الإثنين 15 آذار 2010 - 9:02 ص    عدد الزيارات 1958    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحمت يوم أمس قوة من عناصر شرطة الاحتلال المسجد الأقصى المبارك وأخرجت بالقوة مجموعة من المُصلين الذين كانوا يعتزمون الاعتكاف في المسجد المبارك للتصدي لأي محاولة اقتحام وتدنيس من الجماعات اليهودية المتطرفة.

 

وذكر حارس يعمل في المسجد الأقصى لـ"موقع مدينة القدس" وبعد انتهاء صلاة العشاء التي لم يحضرها سوى عدد قليل من المُصلين بسبب إجراءات الاحتلال المشددة على البوابات، وإغلاق معظم بوابات المسجد.

 

وأضاف فضلت مجموعة من المُصلين من الداخل الفلسطيني الاعتكاف داخل الجامع القبلي، إلا أن شرطة الاحتلال كانت ترقب المُصلين ولم تنتظر حتى اقتحمت المسجد وأخرجت المُصلين بالقوة. وقال شهود عيان أنه تم احتجاز هوياتهم الشخصية عند خروجهم من المسجد المبارك.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »