قوة من شرطة الاحتلال تقتحم الأقصى وتخرج بالقوة عدداً من المعتكفين

تاريخ الإضافة الإثنين 15 آذار 2010 - 9:02 ص    عدد الزيارات 2035    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


اقتحمت يوم أمس قوة من عناصر شرطة الاحتلال المسجد الأقصى المبارك وأخرجت بالقوة مجموعة من المُصلين الذين كانوا يعتزمون الاعتكاف في المسجد المبارك للتصدي لأي محاولة اقتحام وتدنيس من الجماعات اليهودية المتطرفة.

 

وذكر حارس يعمل في المسجد الأقصى لـ"موقع مدينة القدس" وبعد انتهاء صلاة العشاء التي لم يحضرها سوى عدد قليل من المُصلين بسبب إجراءات الاحتلال المشددة على البوابات، وإغلاق معظم بوابات المسجد.

 

وأضاف فضلت مجموعة من المُصلين من الداخل الفلسطيني الاعتكاف داخل الجامع القبلي، إلا أن شرطة الاحتلال كانت ترقب المُصلين ولم تنتظر حتى اقتحمت المسجد وأخرجت المُصلين بالقوة. وقال شهود عيان أنه تم احتجاز هوياتهم الشخصية عند خروجهم من المسجد المبارك.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »