سلطات الاحتلال تفرج عن المدرسة المقدسية "خديجة خويص"

تاريخ الإضافة الإثنين 5 كانون الثاني 2015 - 11:32 م    عدد الزيارات 5464    التعليقات 0    القسم شؤون المقدسيين، أبرز الأخبارالكلمات المتعلقة مبعدين، خديجة خويص، المرابطات

        


 أفرجت سلطات الاحتلال مساء اليوم الاثنين عن المدرسة المقدسية "خديجة خويص"،  وذلك بعد ارغامها على دفع غرامة مقدارها (1000) شيكل، بالإضافة إلى  إبعادها عن المسجد الأقصى لمدة (21) يوماً.

يذكر أن هذا الإبعاد ليس الأول الذي تصدره سلطات الاحتلال بحق المدرسة المقدسية حيث أبعدت "الخويص" لمرتين سابقتين، ومن جانبها أكدت "الخويص" عبر فيديو تناقلته صفحات التواصل الاجتماعي على إصرارها على الثبات والصمود، وأن الإبعاد لن يؤثر على همتها وعزيمتها.

يشار أن سلطات الاحتلال كانت قد أقدمت ظهر الأمس على اعتقال "خديجة الخويص" وذلك أثناء خروجها من المسجد الأقصى المبارك.

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »