مفتي القدس يدعو إلى التحرك العاجل والجاد لنصرة الأقصى والمقدسات الفلسطينية

تاريخ الإضافة الخميس 25 شباط 2010 - 10:02 ص    عدد الزيارات 2386    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا الشيخ محمد حسين مفتي القدس إلى التحرك العاجل والجاد لنصرة المسجد الأقصى المبارك والمسجد الإبراهيمي الشريف والمقدسات الفلسطينية كافة.

 

جاء ذلك خلال مشاركته في أعمال المؤتمر العام الثاني والعشرين للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في القاهرة، على رأس وفد من دار الإفتاء الفلسطينية.

 

والتقى المفتي مع العديد من الشخصيات الرسمية والدينية وشرح لهم الأخطار التي تتعرض لها فلسطين من عدوان مستمر ضدها وبخاصة مدينة القدس الشريف والمقدسات الدينية، وعقد عدداً من اللقاءات الصحفية حول ممارسات الاحتلال ضد المقدسات الفلسطينية وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك والمسجد الإبراهيمي الشريف. وقدم مفتي القدس بحثاً للمؤتمر بعنوان: "مكانة العقل في القرآن والسنة".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

بأيدينا نعيد القدس!

الخميس 5 كانون الأول 2019 - 1:22 م

ترزح القدس اليوم تحت الاحتلال الإسرائيلي الذي يعمل على أن يزوّر تاريخ المدينة، وإعادة صياغة حاضرها، ليكون مستقبلها متوافقًا مع روايته، التي تلغي وجودًا عربيًا وإسلاميًا ضاربًا في عمق التاريخ، مستندة إ… تتمة »

براءة درزي

بلال وبهاء.. السّابقون على طريق الأقصى

الأحد 13 تشرين الأول 2019 - 12:11 م

 لم يكن العرس الفلسطيني الذي خرج الشابان بلال أبو غانم وبهاء عليان لعزف أنغام أهازيجه كأيّ عرس آخر. فبعد أسبوعين من انطلاق انتفاضة القدس، امتشق بلال وبهاء سكينًا ومسدسًا وأخبر كلٌ منهما والدته أنّه ذا… تتمة »