مفتي القدس يدعو إلى التحرك العاجل والجاد لنصرة الأقصى والمقدسات الفلسطينية

تاريخ الإضافة الخميس 25 شباط 2010 - 10:02 ص    عدد الزيارات 2285    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


دعا الشيخ محمد حسين مفتي القدس إلى التحرك العاجل والجاد لنصرة المسجد الأقصى المبارك والمسجد الإبراهيمي الشريف والمقدسات الفلسطينية كافة.

 

جاء ذلك خلال مشاركته في أعمال المؤتمر العام الثاني والعشرين للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية في القاهرة، على رأس وفد من دار الإفتاء الفلسطينية.

 

والتقى المفتي مع العديد من الشخصيات الرسمية والدينية وشرح لهم الأخطار التي تتعرض لها فلسطين من عدوان مستمر ضدها وبخاصة مدينة القدس الشريف والمقدسات الدينية، وعقد عدداً من اللقاءات الصحفية حول ممارسات الاحتلال ضد المقدسات الفلسطينية وعلى رأسها المسجد الأقصى المبارك والمسجد الإبراهيمي الشريف. وقدم مفتي القدس بحثاً للمؤتمر بعنوان: "مكانة العقل في القرآن والسنة".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

حكايا المطبعين

الجمعة 28 حزيران 2019 - 3:07 م

عمل المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان على تأريخ الأحداث في منطقتنا العربية، فكان يتطرق للموضوعات حينًا وما جرى بها، ويتناول الأحداث أحيانًا أخرى ويربطها بسياقاتها ونتائجها، ومما تناول مؤرخنا ال… تتمة »

براءة درزي

فلسطين مش للبيع!

الأربعاء 26 حزيران 2019 - 2:01 م

يقف مستشار ترمب قبالة المشاركين في ورشة البحرين يشرح لهم ما يتضمنه الجانب الاقتصادي من الخطة الأمريكية للسلام. ويكشف عن المقترحات التي تتضمن استثمار 50 مليار دولار في المنطقة على مدار 10 أعوام، حيث تذ… تتمة »