المطران عطا الله حنا يقوم بزيارة تضامنية لبلدة سلوان

تاريخ الإضافة الجمعة 5 شباط 2010 - 2:10 م    عدد الزيارات 2201    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


قام المطران عطا الله حنا، رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، بزيارة تفقدية وتضامنية لبلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، وشملت زيارته عدداً من المواقع الدينية، وتفقد عدداً من الأحياء المُستهدفة من قبل سلطات الاحتلال، وخاصة حي البستان الذي يتعرض لحملة احتلالية شرسة لهدم منازله الـ 88، وتشريد ألف وخمسمائة مواطن.

 

والتقى المطران حنا مع عدد من العائلات المستهدفة، وأعرب عن تضامنه الكامل معها، مؤكداً رفضه لسياسات التهجير والتشريد وهدم المنازل.

 

واستمع المطران حنا، من الذين التقاهم في سلوان إلى شرح عن معاناتهم، ووضعوه في صورة التحديات التي تواجههم، والمؤامرات الاحتلالية التي تستهدفهم وتستهدف المقدسات والمنازل والأحياء والسكان.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »