جمعية زهرة المدائن تنظم سلسلة برامج ونشاطات توعوية موجهة إلى الشباب والمرأة المقدسية

تاريخ الإضافة الجمعة 20 تشرين الثاني 2009 - 1:21 م    عدد الزيارات 2328    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


نظمت جمعية زهرة المدائن لتنمية وتطوير المجتمع في القدس، دورة في البلدة القديمة حول(التوعية الصحية) الإرشادية الشبابية حول مرض الايدز والأمراض المنقولة جنسياً بحضور  العشرات من الأهالي والشباب.

 

وخلال الورشة وزعت استمارات تقييم لمواضيع الدورة التي استمرت أكثر من 4 ساعات . ومن جهة أخرى عقدت الجمعية ورشة عمل بعنوان البرنامج الريادي والتنموي لسيدات البلدة القديمة والذي يهدف إلى توعية المرأة  وتم طرح الكثير من المواضيع في هذه الورشة وقامت الأخت نجوى عودة من  المؤتمر الشعبي في محافظة القدس بتولي هذه الورشة وبطرح المواضيع بمشاركة عشرات السيدات سكان البلدة القديمة .

 

وقال  الناطق الإعلامي فادي الرجبي: "إن هذه الورشات والدورات موجهة إلى  الشباب والمرأة لرفع الوعي لديهم وتمكينهم من التعامل مع المجتمع بوعي كافٍ لما توجهه المجتمعات من أمراض منتشرة بشكل كبير".


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

نفش العهن في الحديث عن صفقة القرن

السبت 1 شباط 2020 - 2:17 م

 وممّا أورده المؤرخ الكبير أبو الفضل محمد بن النهروان من الأحداث التي جرت في منطقتنا العربية، في العقد الأول من الألفية الثالثة، تلك الخطة الأمريكية التي أرادت إنهاء القضية الفلسطينية، وروجت لها على أ… تتمة »

براءة درزي

عن "إقامة الصلاة" في باب الرحمة..

الثلاثاء 14 كانون الثاني 2020 - 4:24 م

حملة محمومة من الاعتداءات شنّها الاحتلال منذ مطلع عام 2020 في باب الرحمة: اقتحام للمصلى، واعتداءات على المصلين بالضرب والسّحل، واعتقالات بالجملة، وقرارات بالإبعاد؛ وذلك في سياق متّصل باعتداءاته التي ب… تتمة »