عبد القادر:

من حق القوى الوطنية والإسلامية في القدس التنسيق فيما بينها للوقوف ضد إجراءات الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 29 تشرين الأول 2009 - 8:37 ص    عدد الزيارات 2230    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد حاتم عبد القادر وزير القدس المستقيل من الحكومة الفلسطينية في رام الله أن من حق القوى الوطنية والإسلامية في مدينة القدس التنسيق فيما بينها من أجل الوقوف إلى جانب المواطنين أمام إجراءات الاحتلال، واتهم أجهزة أمن الاحتلال بالتعاون والتنسيق مع جماعات يهودية متطرفة من أجل الاستيلاء على المنازل ومصادرة الأراضي والتنكيل بالمواطنين الفلسطينيين في القدس المحتلة.

 

ونفى عبد القادر في الوقت نفسه ما ادعته وزعمته وسائل إعلام الاحتلال من وجود غرفة عمليات مشتركة، وقال بأن هذه الأنباء هي محض افتراء ولا أساس لها من الصحة وتستهدف التحريض وتهيئة الأجواء واتخاذ إجراءات قادمة ضد القيادات الوطنية والإسلامية في القدس.

 

وأضاف بأن العمل في مدينة القدس ينطلق أساساً لدعم صمود المواطنين من خلال التنسيق بين كل الفصائل الوطنية والإسلامية بما في ذلك القوى الوطنية والإسلامية في الداخل على قاعدة المحافظة على عروبة المدينة ودعم صمود مواطنيها ومؤسساتها.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

براءة درزي

برد الثلاجات إذ يغدو لهيبًا!

الخميس 12 أيلول 2019 - 3:06 م

لا ينفكّ الاحتلال يستغلّ جثامين الشهداء ومقابر الأرقام ضمن وسائل الضبط والعقاب التي يسعى عبرها إلى ترويض الفلسطينيين، وخلق مجتمع خانع راضٍ بالاحتلال، تارك للمقاومة، نابذٍ لها، معرضٍ عنها. وتتحالف أذرع… تتمة »

علي ابراهيم

خمسون عامًا على الجريمة.. والأقصى حيٌّ فينا

الثلاثاء 20 آب 2019 - 4:48 م

كثيرةٌ هي المشاهد التي تؤثر بك تأثيرًا شديدًا، وتغير في كنهك أمرًا صغيرًا لا تدركه، ولكنه عميق الأثر، غائر المعنى.. وكثيرة أيضًا تلك الأسئلة البسيطة الساذجة ولكنها وفي ثوب البساطة تزخر بأعظم المعاني، … تتمة »