عبد القادر:

من حق القوى الوطنية والإسلامية في القدس التنسيق فيما بينها للوقوف ضد إجراءات الاحتلال

تاريخ الإضافة الخميس 29 تشرين الأول 2009 - 8:37 ص    عدد الزيارات 2054    التعليقات 0    القسم أرشيف الأخبار

        


أكد حاتم عبد القادر وزير القدس المستقيل من الحكومة الفلسطينية في رام الله أن من حق القوى الوطنية والإسلامية في مدينة القدس التنسيق فيما بينها من أجل الوقوف إلى جانب المواطنين أمام إجراءات الاحتلال، واتهم أجهزة أمن الاحتلال بالتعاون والتنسيق مع جماعات يهودية متطرفة من أجل الاستيلاء على المنازل ومصادرة الأراضي والتنكيل بالمواطنين الفلسطينيين في القدس المحتلة.

 

ونفى عبد القادر في الوقت نفسه ما ادعته وزعمته وسائل إعلام الاحتلال من وجود غرفة عمليات مشتركة، وقال بأن هذه الأنباء هي محض افتراء ولا أساس لها من الصحة وتستهدف التحريض وتهيئة الأجواء واتخاذ إجراءات قادمة ضد القيادات الوطنية والإسلامية في القدس.

 

وأضاف بأن العمل في مدينة القدس ينطلق أساساً لدعم صمود المواطنين من خلال التنسيق بين كل الفصائل الوطنية والإسلامية بما في ذلك القوى الوطنية والإسلامية في الداخل على قاعدة المحافظة على عروبة المدينة ودعم صمود مواطنيها ومؤسساتها.


المصدر: خاص بموقع مدينة القدس - الكاتب: mohman

علي ابراهيم

على خطى التضحية في رمضان

الخميس 30 أيار 2019 - 5:51 م

تتسلل ظلال سوداء قاتمة في خفية وتوجس، تتلافى ضوء القمر وهي مرتابة مرتاعة، تراهم يرتعبون من تمتمات المصلين القانتين المتهجدين، يتسللون إلى المسجد يحملون في قلوبهم جزعًا وفي أيديهم بنادق تكفي لإحداث مذب… تتمة »

براءة درزي

خيمة إبراهيم... رباط أقلق الاحتلال

الأربعاء 29 أيار 2019 - 11:47 م

 بدأ إبراهيم خليل، من الداخل الفلسطيني المحتل، رباطه خارج الأقصى في 26/5/2019 بعدما أبعدته شرطة الاحتلال عن المسجد ومنعته من الدخول إليه والصلاة فيه مدة أسبوعين. وإبراهيم، وهو مختصّ بالعلاج النفسي ولد… تتمة »